منتدي الشيخ اسحق ابوبكرحسن للعلاج بالقرآن الرقية الشرعية والاعشاب
منتدي الشيخ اسحق ابوبكرحسن للعلاج بالقرآن الرقية الشرعية والاعشاب

يوجد علاجات بالقرآن الرقية الشرعية والأعشاب وتيسير الزواج وجلب الزبائن لمحل التجارة وأشياء أخري لم نذكرها لكي لا نطيل الكلام
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 تحيةللكل اخواني هذا جديد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسحق ابوبكرحسن

avatar

المساهمات : 31
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/09/2016
الموقع : نيالا السودان

مُساهمةموضوع: حديث الرسول الله في غاية الاهيمية   الأربعاء سبتمبر 21, 2016 11:23 pm


احاديث رسول الله صلى الله عليه وسلم
احاديث رسول الله صلى الله عليه وسلم
بواسطة: الاء جرار - آخر تحديث: ١٦:٠٤ ، ٢ أبريل ٢٠١٤

ذات صلة
احاديث الرسول الصحيحة
احاديث الرسول صلى الله عليه وسلم
احاديث رسول الله صلى الله عليه وسلم

إن أكمل القول وأحكمه بعد كلام الله عز وجل هو قول الرسول الكريم ، تلك الأحاديث التي تكلم الرسول فيها بمختلف الشؤون والأحكام ، وسأستعرض هنا بعضا من أحاديثه الشريفة التي تختص بالمستقبل وشواهده وتفاصيله :

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:

توشك أن تداعى عليكم الأمم كما تداعى الأكلة إلى قصعتها قيل (أومن قلة نحن يومئذ؟) قال (بل انتم كثير ولكن كغثاء السيل ويوشك الله أن ينزعن المهابة من صدور أعداءكم وان يقذف فى قلوبكم الوهن) قيل (وما الوهن؟) قال حب الدنيا وكراهية الموت

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:

ستاتى على أمتى سنوات خداعات يكذب فيها الصادق و يصدق فيها الكاذب ويؤتمن الخائن و يخون فيها الأمين وينطق فيها الرويبضه) قيل (وما الرويبضه؟) قال: الرجل التافه السفيه يتكلم فى أمر العامة

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:

سيأتي زمان على أمتى يستحلون فيه الحرا و الحرير و الخمر و المعازف

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:

سيأتي زمان على أمتى يكثر فيها شرب الخمر وسيسمونها بغير

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:

سيأتي زمان على أمتى يكثر فيها التعامل بالربا ومن يحاول اجتنابه فلن يسلم من غباره

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:

سيأتي زمان على أمتى القابض فيه على دينه كالقابض على جمرة من النار

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:

صنفان من أمتى لم أرهما لن يدخلا الجنه ولم يشموا رائحتها وان رائحة الجنه لتشم على مسيرة خمسمائة عام....الصنف الأول ..رجال معهم أسياط كأذناب البقر يعذبون بها الناس......ونساء كاسيات عاريات مائلات مميلات رؤوسهن كأسنمة البخت المائلة

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:

سيأتي زمان على أمتى ينزل فيه رجال على أبواب المساجد يركبون الركبان الفاخرة أزواجهن متبرجات كاسيات عاريات العنوهن فأنهن ملعونات

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:

سيأتي زمان على أمتى يجلس فيه الرجل السمين على الاريكه يقول اعمل بالقرآن ولا اعمل بالسنة

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:

اشتقت لاخوانى..قيل (نحن يارسول الله؟) قال بل انتم اصحابى ولكن اخوانى من سيأتون بعدى ويؤمنوا بى ولم يرونى...اجر الواحد منهم بأجر خمسين منكم..لأنكم تجدون على الخير أعوانا أما هم فلا

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:

ستأتي فتن على امتى كقطع الليل المظلم يصبح الحليم فيها حيران فيصبح فيها الرجل مؤمنا و يمسى كافرا ويصبح الرجل كافرا ويمسى مؤمنا يبيع دينه بعرض من الدنيا

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:

إذا تبايعتم بالعينه ورضيتم بالزرع وتبعتم أذناب البقر فسينزل عليكم غضبا من الله

سئل رسول الله صلى الله عليه وسلم:
متى تقوم الساعة قال (أذا ضيعت الأمانة فانتظر الساعة)...قيل (وكيف تضيع الامانه) قال إذا وسد الأمر لغير أهله

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:

سيأتي زمن على أمتى يتبعون من كان قبلهم شبرا بشبر حتى إذا دخلوا جحر ضب دخلوا وراءهم..قيل (من يارسول الله...اليهود و النصارى؟)..قال فمن؟

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:

ماالفقر أخشى عليكم ولكن أخشى عليكم الدنيا أن تفتح عليكم كما فتحت على الذين من قبلكم فتنافسوها كما تنافسوها فتهلككم كما أهلكتكم

وقال عليه أفضل الصلاة و التسليم لاتقوم الساعه حتى يقاتل المسلمون اليهود فيختبىء اليهودى وراء الحجر و الشجر..فيقول الحجر والشجر ...يامسلم ياعبد الله هذا يهودى ورائى تعالى

فأقتله....إلا الغرقد فأنه من شجراليهود

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:

والله ليبلغن هذا الدين مابلغ الليل و النهار ولن يترك بيت مذر ولا وبر إلا دخله بعز عزيز أو بذل ذليل عز يعز به الله الإسلام وذل يذل به الله الكفر والمشركين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://s213.rigala.net
اسحق ابوبكرحسن

avatar

المساهمات : 31
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/09/2016
الموقع : نيالا السودان

مُساهمةموضوع: كتابة تسهيل عسرالولادة يكتب و تشربه الحامل   الخميس سبتمبر 22, 2016 12:43 pm

قال ابن القيم رحمه الله :

"كتاب لعسر الولادة : قال الخلال ، حدثني عبد الله بن أحمد قال : رأيت أبي يكتب للمرأة إذا عسر عليها ولادتها في جام أبيض ، أو شيء نظيف ، يكتب حديث ابن عباس رضي الله عنه : لا إله إلا الله الحليم الكريم ، سبحان الله رب العرش العظيم ، الحمد لله رب العالمين ، (كَأَنَّهُمْ يَوْمَ يَرَوْنَ مَا يُوعَدُونَ لَمْ يَلْبَثُوا إِلَّا سَاعَةً مِنْ نَهَارٍ بَلَاغٌ) الأحقاف/35، (كَأَنَّهُمْ يَوْمَ يَرَوْنَهَا لَمْ يَلْبَثُوا إِلَّا عَشِيَّةً أَوْ ضُحَاهَا) النازعات/46 .

قال الخلال : أنبأنا أبو بكر المروزي ، أن أبا عبد الله جاءه رجل فقال : يا أبا عبد الله ! تكتب لامرأة قد عسر عليها ولدها منذ يومين ؟

فقال : قل له : يجيء بجام واسع ، وزعفران ، ورأيته يكتب لغير واحد ، ويذكر عن عكرمة عن ابن عباس قال : مر عيسى صلى الله على نبينا وعليه وسلم على بقرة قد اعترض ولدها في بطنها ، فقالت : يا كلمة الله ! ادع الله لي أن يخلصني مما أنا فيه .

فقال : يا خالق النفس من النفس ، ويا مخلص النفس من النفس ، ويا مخرج النفس من النفس ، خلصها . قال : فرمت بولدها فإذا هي قائمة تشمه . قال : فإذا عسر على المرأة ولدها فاكتبه لها . وكل ما تقدم من الرقى فإن كتابته نافعة " انتهى.

"زاد المعاد" (4/326) .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://s213.rigala.net
اسحق ابوبكرحسن

avatar

المساهمات : 31
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/09/2016
الموقع : نيالا السودان

مُساهمةموضوع: فوائدالجنزبيل   الثلاثاء سبتمبر 27, 2016 9:21 pm

يعد الجنزبيل من أكثر الأعشاب استخداما على مر العصور لعلاج الآم المعدة والغثيان وفقدان الشهيةولكن الإكثار منه قد يعمل على تهيج المعدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://s213.rigala.net
 
تحيةللكل اخواني هذا جديد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الشيخ اسحق ابوبكرحسن للعلاج بالقرآن الرقية الشرعية والاعشاب :: الفئة الأولى :: منتدي الشيخ اسحق ابوبكرحسن-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: